وليد القحطاني
مروحه تبريد عالي وتستاهل كثير
ابراهيم البوحسن
المروحة ممتازة جداً للآيباد ، واللي يبغى تعطيه أعلى اداء يشغلها على كيبل موصول برأس 20 واط ، مثل شاحن الآيباد
بسام صالح
وربي فخمه
علي البصري
ممتازة و الله
MoD ,
المنتجات جميله وتخدم ونوعياتها اصليه وتخدم
احمد .
عبدالله الدوسري
حلو مره
محمد جعفري