X42

آراء العملاء

ابراهيم البوحسن

مروحه تبريد عالي وتستاهل كثير

ابراهيم البوحسن

علي البصري

وربي فخمه

علي البصري

وليد القحطاني

وليد القحطاني

بسام صالح

المروحة ممتازة جداً للآيباد ، واللي يبغى تعطيه أعلى اداء يشغلها على كيبل موصول برأس 20 واط ، مثل شاحن الآيباد

بسام صالح

احمد .

المنتجات جميله وتخدم ونوعياتها اصليه وتخدم

احمد .

محمد جعفري

حلو مره

محمد جعفري

مازن عبدالله

مازن عبدالله

MoD ,

ممتازة و الله

MoD ,

غير موجود