مروحة ايباد

آراء العملاء

وليد القحطاني

وليد القحطاني

بسام صالح

المروحة ممتازة جداً للآيباد ، واللي يبغى تعطيه أعلى اداء يشغلها على كيبل موصول برأس 20 واط ، مثل شاحن الآيباد

بسام صالح

مازن عبدالله

مازن عبدالله

ابراهيم البوحسن

مروحه تبريد عالي وتستاهل كثير

ابراهيم البوحسن

عبدالله الدوسري

عبدالله الدوسري

محمد جعفري

حلو مره

محمد جعفري

علي البصري

وربي فخمه

علي البصري

MoD ,

ممتازة و الله

MoD ,

غير موجود