وليد القحطاني
المروحة ممتازة جداً للآيباد ، واللي يبغى تعطيه أعلى اداء يشغلها على كيبل موصول برأس 20 واط ، مثل شاحن الآيباد
بسام صالح
مازن عبدالله
مروحه تبريد عالي وتستاهل كثير
ابراهيم البوحسن
عبدالله الدوسري
حلو مره
محمد جعفري
وربي فخمه
علي البصري
ممتازة و الله
MoD ,