مروحة ايباد

Customers Reviews

وليد القحطاني

وليد القحطاني

بسام صالح

المروحة ممتازة جداً للآيباد ، واللي يبغى تعطيه أعلى اداء يشغلها على كيبل موصول برأس 20 واط ، مثل شاحن الآيباد

بسام صالح

مازن عبدالله

مازن عبدالله

ابراهيم البوحسن

مروحه تبريد عالي وتستاهل كثير

ابراهيم البوحسن

عبدالله الدوسري

عبدالله الدوسري

محمد جعفري

حلو مره

محمد جعفري

علي البصري

وربي فخمه

علي البصري

MoD ,

ممتازة و الله

MoD ,

Not found