وليد القحطاني
رائعه
تركي الدوسري
ممتازة و الله
MoD ,
المروحة ممتازة جداً للآيباد ، واللي يبغى تعطيه أعلى اداء يشغلها على كيبل موصول برأس 20 واط ، مثل شاحن الآيباد
بسام صالح
المنتجات جميله وتخدم ونوعياتها اصليه وتخدم
احمد .
عبدالله الدوسري
مروحه تبريد عالي وتستاهل كثير
ابراهيم البوحسن
حلو مره
محمد جعفري